arafatenzo248 Początkujący

Dołączył: 12 Lis 2024 Posty: 1
|
Wysłany: Wto Lis 12, 2024 04:37 Temat postu: ول إلى &am |
|
|
7. البيانات الضخمة والتحول الرقمي (الجديد هو أنها أصبحت تقريبًا خطوة إلزامية)
كل شيء هناك في العنوان. إنترنت الأشياء، والتفاعلات المستمرة والمتتبعة مع المستخدمين، والآن المزج التام بين التجارب الرقمية والحقيقية: كل هذا ينتج بيانات لا حصر لها عمليًا... ولكنها قابلة للتوليف .
يجب على كل جهة اقتصادية أن تجد طريقة للوصول إلى هذا العالم الحقيقي والمناورة به والاسترشاد به، والذي يتم التعبير عنه بالأرقام والاتجاهات. تم شرح هذه العملية بوضوح بواسطة جورجيو سوفياتو في مقال نشر مؤخرًا في كتابه
تم تبسيط تعقيد العالم الرقمي (ربما بشكل مفرط) في الرسم التالي من
الاستراتيجية الرقمية
لن أذكر من بين الميزات الجديدة هيمنة إعلانات الهاتف المحمول والإعلانات المحلية وقوة المؤثرين - والتي كثيرًا ما أرى ذكرها هنا وهناك - لأنها حقائق ثابتة بالفعل.
ماذا تعتقد؟ ما هي اتجاهات التسويق عبر الإنترنت الأخرى التي تعتقد أنها ذات مصداقية لعام 2017 أو السنوات القادمة؟تشهد إعلانات فيسبوك فترة من التغيير العميق: فقد تم مؤخرًا اقتراح بعض الابتكارات ذات الصلة جدًا لأولئك المشاركين في التسويق والترويج. ذات مرة، بدأ كل شيء بحملات بسيطة لجذب المزيد من المعجبين إلى الصفحة؛ ولكن الإمكانيات الآن ـ حتى فيما يتصل بدعم المبيعات ـ أصبحت هائلة.
أصبح تعريف الفيسبوك على أنه "وسيلة تواصل اجتماعية" أمرًا بسيطًا الآن.
إنها أداة، أو ربما عالم افتراضي، تعطي مساحة للمعلومات والترفيه والجدل وحتى الخ رقم هاتف محمول في آسيا دع ( ولكن ربما لفترة أطول قليلاً... ). إنه مضخم للعالم الذي نعيش فيه؛ وفي الوقت نفسه، لا يمنح الجميع نفس الفرصة للظهور: فالمحتوى يصنع الفارق بالتأكيد ، ولكن أيضًا الميزانيات المستثمرة في إعلانات فيسبوك.
نسلط اليوم الضوء على الأخبار المذهلة للشهر الماضي حول الإمكانيات الإعلانية المتاحة في ابتكار مارك زوكربيرج: البحث عن العملاء والسمعة السيئة - في عام 2017 - لن يكون هو نفسه بعد الآن...
6 ميزات جديدة ومثيرة لإعلانات الفيسبوك
1. الإعلان ضمن مجموعات الفيسبوك
يتم الآن اختبار إمكانية الإعلان من خلال استهداف مستخدمي مجموعة الفيسبوك . السمة المثيرة للاهتمام للمجموعات هي الخصوصية من حيث موضوعات كل مجموعة، مما يمنح أولئك الذين يعلنون إمكانية الوصول إلى شرائح محددة للغاية من الجمهور والتي يصعب الوصول إليها بطرق أخرى (على سبيل المثال الجمباز، الدولوميت، خمر السيارات أو المهن أو المدن أو المحافظات الخ الخ الخ…).
سيظهر الإعلان ضمن المجموعة المحددة أو مجموعة المجموعات التي تنتمي إلى موضوع معين وسيكون مرئيًا لجميع المستخدمين المسجلين في المجموعة - بما في ذلك أولئك الذين يتصفحون من تطبيق المجموعة المحدد .
[اقرأ أيضًا “ كيفية الإعلان عن مجموعة على الفيسبوك – ولماذا تبدأ ”]
2. اختبار A/B في إعلانات Facebook الرصاصية
يشرح هذا الفيديو الذي اقترحه مايكل فيتوري ابتكارًا مهمًا لإعلانات Facebook الرائدة الرائعة، والتي يمكنك من خلالها الحصول مباشرة على جهات الاتصال (البريد الإلكتروني والهاتف وما إلى ذلك) للعملاء المحتملين.
بالإضافة إلى تقسيم الجمهور حسب العمر والجمهور المخصص والموقع وتجربة استراتيجيات التحسين المختلفة (جهات الاتصال، النقرات، إلخ...)، سيقوم فيسبوك الآن بإنشاء مجموعات إعلانية مختلفة ، وتوزيع الميزانية بطريقة موحدة أو مرجحة ومقارنتها مع اختبار أ/ب . ستتمكن بعد ذلك من الوصالبريد الإلكتروني حول النتائج التي حققتها المجموعات الإعلانية المختلفة.
الحد الأدنى للميزانية للقيام بذلك: 800 يورو.
3. قم بالترويج للمستخدمين الذين يتفاعلون مع صفحة المعجبين الخاصة بك
صفحة تفاعل الجمهور مع إعلانات الفيسبوكيعد هذا أيضًا ابتكارًا حديثًا جدًا، منذ بداية نوفمبر 2016. _________________ رقم هاتف محمول في آسيا |
|